التصويت
التصويت
كيف ترى أثر  الربيع العربي على المستوى الثقافي ؟ كيف ترى أثر الربيع العربي على المستوى الثقافي ؟
- أدى الى تراجع الدور الثقافي
- لم يؤثر على الثقافة.
- ساهم في نهضة الثقافة


عدد المصوتين عدد المصوتين : 96
تصويت سابق تصويت سابق
أراء وكتاب
مقالات مختارة
الكاتب : فوزي كريم
الكاتب : المحرر الثقافي
الكاتب : ترجمة: صالح الرزوق
الكاتب : شمس الدين العوني
  
الرئيسية الرئيسية » خبر » A3trading للمبتدئين والمحترفين


A3trading للمبتدئين والمحترفين A3trading للمبتدئين والمحترفين

المحرر () الجمعة, 09-يونيو-2017   05:06 صباحا

A3trading للمبتدئين والمحترفين

مقدمة
لا يختلف أثنان على أن مجال التداول بات أكثر أنواع الأستثمارات شهرة وأنتشاراً في العالم كله، كان هذا الأنتشار نتيجة طبيعية لعدة عوامل أهمها هو أن مجال التداول يحقق للأفراد مكاسب جيدة للغاية في وقت قصير. علاوة على ذلك ان المجال ليس مقصوراً على فئة معينة  لديها خبرات في عالم المال والأعمال، أنما هو متاح للجميع حيث لا يشترط أن يكون لدى المتداولين خبرة كبيرة في مجالات الأقتصاد لكن يجب أن يكون عليهم فقط أن يتعلموا أساسيات التداول من أجل أن يكون التداول الخاص بهم ناجح ويحقق لهم الأرباح التي يرغبون في الوصول اليها.

A3trading تخدم جميع المتداولين
تعتبر شركة A3trading  واحدة من اهم شركات التداول الموجودة على الساحة حيث تقوم الشركة بخدمة الأفراد في كل ما يتعلق بالفوركس بما يساعدهم في أحتراف المجال وتحقيق الأرباح المنتظره منه. تتميز شركة A3trading أن خدماتها لا تقتصر على خدمة فئة معينة وأنما تحرص أدارة موقع الشركة على أن تقدم خدماتها للجميع سواء كانوا مبتدئين ليس لديهم أي خبرات عن التداول أو متداولين محترفين لديهم باع طويل في هذا المجال، فالشركة أسطاعت أن تحقق التوازن الذي يحقق رضى جميع العملاء بالتساوي. فسواء كنت لم تدخل عالم التداول من قبل، أو لديك القليل من الخبرات بخصوص شركات الفوركس، أو حتى أن كنت متداول محترف فسوف تتلقى مساعدات كبيرة تكون مناسبة لك وتساعدك في تحقيق النجاح الأستثماري الذي تحلم به.

خدمات المبتدئين
لا توجد هناك مشكلة في أن تكون جديد علي عالم التداول الالكتروني، فجميع المحترفين اليوم كانوا في يوم من الأيام أعضاء جدد في سوق التداول وتعلموا كل شىء خطوة بخطوة. أهم شىء هو أنت تكون خطوات الأولي في تعلم اساسيات التداول مدروسة وعلى أسس صحيحة والتي بدورها ستؤي إلى أن تصبح متداول محترف في وقت قصير.
من خلال دورة تعليم المبتدئين، سوف نقوم بتغطية كل شىء يتعلق بالتداول، بداية من التعريف بالتداول والأشارة بالأرقام إلى الفوائد التي يمكن تحقيقها من خلاله، مروراً بشرح أساسيات التداول بشكل مبسط يسهل عليك فهمه وتطبيقة في بداية التداول الخاص بك، وأخيراً سوف يكون هناك شرح تفصيلي عن كيفية أجراء تداول ناجح يحقق لك أرباح كبيرة. هذا بالأضافة إلى تعريفك بالوسائل التكنولوجية المتاحة  من تطبيق الهاتف والتقويم الأقتصادي والتي يمكن من خلالها يمكن أجراء التداول في أي وقت ومن أي مكان. الجدير بالذكر أيضاً أنه سوف يكون لديك مدير حسابات شخصية والذي يتشكل دوره على مساعدتك في كل شىء يتعلق بالتداول الخاص بك، فمن خلال خبراته الطويلة في المجال تسطتيع أن تثق أن تداولك سوف يكون ناجح.

خدمات المحترفين
كل يوم يحدث جديد في عالم التداول، وبالطبع هذا أمر طبيعي للغاية مجال ينتشر بسرعة كبيرة وسط رغبة كبيرة من الناس للألتحاق بهذا النوع من أنواع الأستثمار الذي يحقق أرباح جيدة. من هذه النقطة تقوم شركة A3trading بمتاعبة كل ما يحدث في عالم التداول وتقوم بتلخيص هذا ومن ثم عمل شروحات متعمقة حول أسواق التداول عبر الانترنت وكل ما يلحق بها من تحديثات، كما سيتعلم المحترفين في تلك المرحلة قراءة البيانات التفصيلة للتحليلات الفنية المختلفة وكذلك الأسواق، فضلاً عن تعريف المتداولين المحترفين بأستراتيجيات التداول المتقدمة والتي بالطبع تساعد هؤلاء المحترفين في مضاعفة أرباحهم.
فعلى طول الخط سوف يكون هناك كل ما يدعم المتداول المحترف ويوفر له الوقت والمجهود وأيضاً أمداده بكل الأخبار الأقتصادية، وتحليلات الأسواق، أخبار التداول بشكل عام من أجل تمكينه من الوصول لأهدافه المنشدوه كمستثمر كبير.

لا شك أن شركة A3 Trading  واحدة من احسن شركات الفوركس، حيث تحرص بشتى الطرق على دعم جميع المتداولين.

   

A3trading للمبتدئين والمحترفين اضافة تعليق

شكرا لك ..! سوف يتم عرض التعليق بعد التدقيق عليه من قبل المحرر .
 ola
  A3trading للمبتدئين والمحترفين   | الثلاثاء 25 يوليه 2017 | 01:38 مساء (بتوقيت مصر)  

نعم أخ ياسر قم بالتجربة فلن تخسر أي شىء لأن مرحلة التجربة كما ذكر الأصدقاء لن تخسر فيها أي شىء لأن الشركة تقوم بتغطية أي خسائر في تلك المرحلة، فأنا شخصيا متشوق للعودة للتداول من جديد حيث المتعة في التداول ومتاعبة الأسواق وكذلك الأرباح الجيدة التي يستطيع أي شخص مجتهد الحصول عليها، فقط ضع تركيزك في التداول وكرس له الوقت والمجهود وسوف تسير الأمور على خير ما يرام، فكثير من المتداولين قاموا بالتداول بهدف التجربة وانا واحد منهم ثم صار التداول العمل الأساسي لهم. وأعتقد أنه بعد ترشيحات الأخوه فأن شركة A3trading هي افضل شركة تداول يمكنك البداية منها وأستغلال كل المميزات والخدمات من أجل تحقيق تداول ناجح ومربح .. بالتوفيق أخ ياسر وبالتوفيق لجميع الاخوة.

olamahels986@gmail.com


 مي
  A3trading للمبتدئين والمحترفين  | الثلاثاء 25 يوليه 2017 | 01:38 مساء (بتوقيت مصر)  

بصراحة كل المشاركات كانت على مقدار كبير من الأحترافية من أخوة محترمين، لقد أستفدت كثيراً من كل التعليقات التي تم نشرها من قبل كل شخص حيث تم توضيح العديد من المميزات التي تقوم بها شركة a3trading لكل عملائها وبالتأكيد من خلال تلك التعليقات تشجعت كثيراً على القيام بالتجربة كما نصح الأخ عمر فسوف أقوم بإنشاء حسابي الشخصي الآن وأبدء رحلتي مع التداول. أود أن أشكر كل من نشر المعلومات حتى تعم الفائدة على الجميع، فأنا حقاً ممتن للأيجابية العالية في كل مشاركة وأتمني لكل شخص التوفيق سواء في التداول أو اي شىء آخر.

maimohamed2356@yahoo.com


 radwa
  A3trading للمبتدئين والمحترفين  | الثلاثاء 25 يوليه 2017 | 01:37 مساء (بتوقيت مصر)  

كما ذكرت من قبل، أني أتداول منذ فترة طويلة وقد توسع تداولي في الفترة الماضية بشكل جيد، في تلك الفترة أقوم بوضع بعض الخطط من أجل مضاعفة التداول عن طريق تنويع المحفظة التداولية بعملات وأسهم جديدة من أجل مضاعفة الأرباح، فقد وجدت في التداول الإستثمار الذي كنت أبحث عنه الذي يمكن من خلاله تحقيق أرباح كبيرة وفي نفس الوقت يعطي حرية في التحرك لأي مكان وإدارة العمل نظراً لاني أحب السفر كثيراً...أشجع كل من يشخصي التجربة أو بمعني ادق من يخشى ان يفشل في التجربة أن يجرب حظه فقد يجد ان التداول سهل وبسيط كما وجدته انا ويحقق من خلاله أرباح جيدة ويصبح للشخص عمل خاص يتحكم فيه هو بعيداً عن تحكمات المديرين في الشركات.

radwaahmed586@yahoo.com


 emy
 A3trading للمبتدئين والمحترفين   | الثلاثاء 25 يوليه 2017 | 01:36 مساء (بتوقيت مصر)  

الأخوة الأعزاء، أرجكوا الا تنسوا وجود مدير الحساب الشخصي الذي يكون دائما متاح لمساعدة المتداول في أي شىء يخص التداول، فبصراحة أنا معي مدير حساب ممتاز، هو يقدم لي المساعدة بشكل دائم وكل نصائحة بتكون نافعة جداً لانه رجل خبرة جدا في مجال التداول، هو يقوم بمتاعبة حركات البيع والشراء التي اقوم بها ويدلي بتعليقاته لي، في بعض الأحيان نصحني بالأستمرار في تداول ما وفي أوقات أخرى نصحني بالتوقف عن تداول معين نظراً لأنير غير متمكن به او لانه لا يتوقع نجاح كبير في هذا السوق، أشعر براحة كبيرة أنه يرافقني السير خطوة بخطوة وأنني ما دائما اجده عندما أحتاجه وبالتأكيد أعتز بأقتراحاته وتوجيهاته لي منذ أن أصبح مدير حسابي الشخصي وإلى الآن وبكل تأكيد أتتطلع إلى أكمال مشوار التداول وهو معي.

emyhassen920@gmail.com


 yassmen
  A3trading للمبتدئين والمحترفين  | الثلاثاء 25 يوليه 2017 | 01:35 مساء (بتوقيت مصر)  

تمتلك الشركة فريق دعم فني على أعلى مستوى، أقول هذا من خلال تجربة شخصية... كانت هناك مجموعة من الخدمات لا تعمل على تطبيق الهاتف على الرغم من أنها تعمل من دون مشكلة على الكمبيوتر الشخصي، عندما أبلغت فريق الدعم الفني بتلك المشكلة توقعت أنهم سوف يستخفوا بها ويبلغوني بأنه من الممكن أستخدام تلك الخدمات من الكمبيوتر طالما أنها لا تعمل على الهاتف، ولكن تفأجت كثيراً من أنهم أخذوا الموقف على محمل الجد وسرعان ما تواصل أحد أخصائيين الدعم وطلب مني تحديد أي الخدمات التي لا تعمل، ثم طلب مني القيام ببعض الأشياء وقد ساعدني للوصول لها بصراحة وبالفعل تم انهاء المشكلة في دقائق معدودة، الجدير بذكره أيضاً أنهم تواصلوا معي في وقت لاحق للتأكد من أن كل شىء يعمل معي بكفائة وأنني لا أواجه أي مشاكل تقنيه.. رأيت في هذا أحترافية كبيرة جداً وأهتمام كبير بالعملاء وبكل مشكلة يواجهونها.

yassmenadel956@yahoo.com


 ahmed
 A3trading للمبتدئين والمحترفين  | الثلاثاء 25 يوليه 2017 | 01:34 مساء (بتوقيت مصر)  

أستفيد كثيراً من تطبيق الهاتف الذي قمت بتحمليه على هاتفي المحمول لمتابعة تداولى أول بأول، فبمجرد أن قمت بتثبيت البرنامج وأدخال اسم حسابي وكلمة المرور أسطعت أن أمارس كل شىء كما لو أني جالس على اللاب توب. هذا التطبيق جعلني متابع لحسابي دقيقة بدقيقة من أي مكان حتى لو كنت في المصيف، كما يمكنني من خلاله عمل كل شىء حتى عمليات البيع والشراء وعمليات السحب والإيداع، فكما قولت من قبل هو به كل شىء ولكن يتم استخدامه عبر الهاتف المحمول، أعتقد ان الميزة دي مهمه لناس كتير وخصوصا كبار رجال الاعمال الذين ليس لديهم وقت لمتابعة كل شىء من خلال الجلوس امام شاشات الكمبيوتر او اللاب توب ويرديون ان يكون كل شىء على هاتفهم لمتابعتة اثناء تنقلهم او حتى سفرهم.

ahmedibrahim664@yahoo.com


 lamis
  A3trading للمبتدئين والمحترفين  | الثلاثاء 25 يوليه 2017 | 01:33 مساء (بتوقيت مصر)  

أكثر شىء جعلني اليوم متداول جيد أربح أموال لا بئس بها هو أنتظامي في دورات التدريب التي توفرها إدارة الموقع، أنها مقسمة إلى مراحل مبتدئين ومتقدمين حيث تكون كل مرحلة مناسبة لتعلم مهارات معينة مناسبة للمتداول، فمرحلة المبتدئين يتم شرح التداول فيها بأسلوب شيق وبسيط جعلني أحب التداول وأيضاً تم شرح أفضل الطرق لعمل عمليات البيع والشراء بشكل عام، انني قد تلقيت هذه الدورة قبل بدايتي للتداول وبالفعل قمت بتطبيق الكثير مما تعلمته في التداول الخاص بي ... وبعد فتره قررت أن أشترك في دورة المتقديمن لمعرفة المزيد عن التداول وبشكل أعمق، و قد كانت تلك الدورة أكثر من رائعة حيث تلقيت الكثير من المعرفة عن التداول ولكن تلك المرة بشكل محترف وشرح كامل لأساليب التداول الأحترافية وعمل تحليلات الأسواق والتوقعات بنفسي، تلك الدورة أسطاعت بعدها أن أنتقل من مجرد متداول هاوي أي متداول محترف قادر على مزاولة التداول على نطاق واسع وبأساليب متقدمة.

lamismohamed65@gmail.com


 عمر
 A3trading للمبتدئين والمحترفين   | الثلاثاء 25 يوليه 2017 | 01:32 مساء (بتوقيت مصر)  

منذ اللحظة الأولى لي على موقع الشركة لاحظت تنوع كبير في العديد من الأشياء وأن كان أبرز نوعين من التنوع هما تنوع ما يمكن التداول به وتنوع طرق الدفع. موقع شركة A3Trading يقوم بتوفير كل شىء تقريباً يتم التداول به في أسواق الفوركس المختلفة، فكل ما أردت أن أضيفه إلى محفظتي التداوله أسطاعت أيجاده بل وأيجاد المتابعة الجيدة للسواق الخاص بهذا الشىء وأنا أرى في هذا خدمة تستحق التقدير والشكر لإدارة الموقع على توفير العديد من الخيارات أمامي وأمام كل المتداولين. وعلى الناحية الأخرى، فأن التنوع في وسائل الإيداع هو أمر ممتاز نظراً لأن بعض الطرق تشهد حظر من قبل بعض الدول لأسبال مختلفة، كما أن كل عميل قد يفضل طريقة ما ولا يحب الأخرى، فهذا التنوع يُبقي التداول متاح للجميع بدون معوقات في العمليات المالية.

amrahmed236@live.com


 محمود
 A3trading للمبتدئين والمحترفين   | الثلاثاء 25 يوليه 2017 | 01:32 مساء (بتوقيت مصر)  

أحب أن أشير إلى وجود دروس تعليمية في غاية الروعة على موقع شركة A3Trading على هيئة دروس فيديو بتقنيه ممتازة، يتم من خلال تلك الدروس شرح العديد من الأشياء بداية من التعريق بالتداول وأساسياته وكيفيه الربح من خلاله إلى عرض وتقديم كافة الخدمات وكيفية أستغلال كل منها وتحقيق أكبر مقدار من الأستفادة بالأضافة إلى مجموعة من الخطط التداولية التي يستخدمها كبار المتداولين في العالم كله، أن تلك الدروس التي تشرح بشكل سهل وبسيط افادتني بمعلومات لا حصر لها كما تمكنت من تطبيق الكثير مما قد تعلمته بسهولة ورأيت مقدار الأختلاف والتقدم الذي يمكن حدوثه عن تطبيق تلك الشروحات في التداول اليومي الخاص بي لذلك أنصح بشدة جميع الراغبين في الحصول على أكبر قدر من المعرفة حول التداول زيارة قسم الفيديو ومشاهدتة محتوياته بتركيز شديد.

mh-ali-9345@gmail.com


 صالح
 A3trading للمبتدئين والمحترفين  | الثلاثاء 25 يوليه 2017 | 01:31 مساء (بتوقيت مصر)  

أنني أشعر براحة أمان نتيجة الحماية الكبيرة التي توفرها شركة A3trading لكل العملاء في مجال ملىء بوجود شركات النصب والاحتيال والتي هدفها هو النصب فقط وأخذ أموال الناس بدون أن يربحوا أي شىء مستغلة أندفاع الناس نحو تحقيق أرباح كبيرة بدون بذل مجهود كما تشير في أعلاناتها. شركة A3Trading آمنة تماماً لي فأنا أتعامل معها منذ سنوات، أعلم تماماً أن معلوماتي الشخصية سرية بنسبة 100% وهذا بحسب الأتفاق المبرم مع الشركة منذ التسجيل بها، كما أن التداول آمن أيضاً فأننا محميين من الاعيب الأسواق وتقلباتها بفضل نظام الحماية الشامل الذي توفره الشركة من خلال المتابعة الجيدة للأسواق وأي شىء يحدث بها من مجموعة من خبراء التداول بصفة منتظمة، ولا أنسى بالطبع الآمان في عمليات السحب والأيداع التي تحفظ أموال وأموال جميع العملاء بعيداً عن أي عملية نصب واحتيال من قبل الهاكرز المنتشرين بقوه على صفحات الانترنت. اي عمل تجاري يتم من خلال الإنترنت يجب أن تتوافر به نسبة الأمان بشكل كامل فهذا أمر لا غنى عنه، وأستطيع أن أؤكد من خلال تجربتي الشخصية انه متوفر بالكامل مع شركة A3Trading.

salehslem-666@live.com



   [1] 2 3 التالي
 
خيارات متاحة

طباعة مقال المفضلة حفظ مقال تعليق
ارسال طباعة المفضلة تعليق حفظ

جديد المقالات
من الأرشيف

اقرأ ايضا
رئيس التحرير
د.لنا عبدالرحمن

© جميع الحقوق محفوظة لموقع نقطة ضوء 2005 - 2017
خدمة Rss   خريطة الموقع   التحرير

Powered by DevelopWay
برمجة وتصميم : طريق التطوير