التصويت
التصويت
كيف ترى أثر  الربيع العربي على المستوى الثقافي ؟ كيف ترى أثر الربيع العربي على المستوى الثقافي ؟
- أدى الى تراجع الدور الثقافي
- لم يؤثر على الثقافة.
- ساهم في نهضة الثقافة


عدد المصوتين عدد المصوتين : 95
تصويت سابق تصويت سابق
أراء وكتاب
مقالات مختارة
  
الرئيسية الرئيسية » خبر » أنواع التداول المختلفة


أنواع التداول المختلفة أنواع التداول المختلفة

خاص () الخميس, 20-ابريل-2017   06:04 صباحا

أنواع التداول المختلفة

التداول عبر الانترنت هو ببساطة القيام بعمليات البيع والشراء عن طريق الانترنت من خلال ما يسمى بشركات الفوركس، مثله مثل اى نوع آخر من أنواع التجارة يوجد به العديد من الخيارات التى يمكن للمستثمر التدوال فيها، فهناك شركات تداول العملات وآخرى للسلع المختلفة ولكل منها سوق خاص بها فيما يسمى بسوق العملات او سوق السلع وكل هذه تتجمع تحت مظلة اسواق التداول، هذا التنوع والأختلاف يجذب المستثمرين إلى هذا النوع من الأستثمار ويجشعهم على التسجيل فى شركات الفوركس.

شركة financika تعتبر واحدة من أفضل شركات الفوركس الموجودة على الساحة التداولية نظراً لكونها شركة تداول موثوقة تقدم أفضل الخدمات للعملاء وتساعدهم فى تحقيق أهدافهم فى ربح الأموال، أستطاع موقع شركة فايننسيكا أن يقوم بتوفير عدد كبير جداً من أنواع التداولات المختلفة بحيث يجد كل مستثمر ضالته فى أختيار ما يرغب التداول فيه وبدء أستثمارة فى أمر على دراية كاملة به ويستطيع المتاجرة فيه بسهولة، تلك الأنواع المتاحة هى: العملات، المؤشرات، الأسهم، السلع، عقود الفروقات.

  1.  تداول العملات: يكون عن طريق شراء عملة معينة مقابل بيع عملة آخرى فى نفس اللحظة وهذا هو ما يسمى أزواج العملات حيث يتم ربط عملتين عن طريق بيع واحدة وشراء الآخرى فى نفس الوقت، ويعتبر تداول العملات هو المجال الأوسع أنتشاراً من بين كل أنواع التداول، فأغلب المتداولين سواء الجدد أو القدمى يكون أغلب تركيزهم على هذا النوع من أنواع التدوال، تداول العملات متنوع فى حد ذاته نظراً لوجود العديد من العملات المختلفى التى يمكن للمستثمر شرائها وبيعها ومن بينها: الدولار الأمريكى، اليورو، الايوان الصينى، الين اليابانى، الجنيه الاسترلينى، الدولار الكندى، الدولار الاسترالى، الريال السعودى، الدرهم الامراتى، الجنيه المصرى، وغيرها الكثير والكثير من العملات المتاحة للتداول.
  2. تداول المؤشرات: تداول المؤشرات هو نوع آخر هام من أنواع التداول وهو يكون ليس عن طريق سهم واحد فقط ولكن مجموعة أسهم مجموعة والتى تكون المؤشر ومن أشهر تلك المؤشرات كاك 40 وناسدك. هذا النوع من التداول هو من الأنواع المفضلة لكبار المستثمرين نظراً لانه يتطلب رأس مال كبير إلى حد ما وتكون أرباحة كبيرة ايضاَ ولذلك يحرص كبار المتداولين ذو الخبرة على الأشتراك فى عمليات البيع والشراء لهذه المؤشرات.
  3. تداول الأسهم: المقصود بتداول الأسهم هو الحصول على أصول للشركة وأرباحها، ويكون تحقيق الأرباح بشكل رئيسى عن طريق توقع أرتفاع أو هبوط أسهم شركة ما وبالتالى القيام بعمليات البيع والشراء الأسهم لشركات مختلفة، تقوم العديد من الشركات المشهورة بطرح أسهمها للبيع والتداول مثل Apple  و  amazon  وغيرها من الشركات المعروفة، ويعتبر هذا النوع من التداول رائج جداً حيث يقوم به العديد من المتداولين سواء المحترفين أو المبتدئين.
  4. تداول السلع: تداول السلع مثل الذهب والفضة والنحاس والنفط وغيرها من السلع يقوم على المضاربة فى قيمة السلعة بمعنى أن المتداول لا يمتلك السلعة بشكل فعلى ملموس وأنما يضارب فى القوة الشرائية وكذلك قوة البيع لتحقيق الأرباح، ويفضل أن يكون الشخص على دراية كافية بالسلعة التى يخطط التداول فيها حتى يتمكن من المضاربة بنجاح وتحقيق الأرباح
  5. تداول عقود الفروقات: هو يشبة تداول السلع من حيث انه لا يمتك شىء ملموس ويكون الربح عن طريق أرتفاع أو هبوط عقود الفروقات.


التنوع فى التداول يصب فى الأخير لمصلحة المتداول، لذلك أحرص على أن تختار نوع التداول المناسب لك، فجميع أنواع التداول متاحة لك عبر financika .

   

أنواع التداول المختلفة اضافة تعليق

شكرا لك ..! سوف يتم عرض التعليق بعد التدقيق عليه من قبل المحرر .
 
 أنواع التداول المختلفة  | الثلاثاء 18 يوليه 2017 | 03:48 مساء (بتوقيت مصر)  

لسلام عليكم اخي الحبيب اهتم عزيزي بالشركة والثقة بها وتراخيصها هذا الاهم ثم انظر الى الخدمات التي تقدم لك كعميل تحت رعايتنا الشركة لا تقدم بونص حتى لو كان مبلغ اكبر بكثير اخي عيسى الشركة تمضي على خطا واثقة للامام


  jesmin ali
 تداولي على فايننسيكا   | السبت 15 يوليه 2017 | 03:40 مساء (بتوقيت مصر)  

في ظل صعوبة أيجاد فرص عمل في الوقت الحالي، كان الحل بالنسبة لى هو البحث عن أي عمل أقوم به على الإنترنت. فنحن نعيش في عصر كل شىء فيه يتم من خلال الإنترنت، الأمر الذي جعل هنالك فرص عمل متاحة على الإنترنت لتكون بمثابة أعمال حرة freelancing والتي أكتشفت أن هناك عدد ضخم من الشباب يعمل بها. قررت أن أكون واحد من هؤلاء الذين يعملون على الإنترنت، لذلك قمت بعمل search عن الأعمال المتاحة أون لاين حيث قمت بأستبعاد تلك الأعمال التي تحتاج لخبرات معينة وأخذت في البحث حتى أستقريت على التداول الإلكتروني من خلال شركات الفوركس لأكثر من سبب منها أن تجربته مجانية بدون أي مصاريف من قبلي، ولا يحتاج هذا المجال إلى خبرات طويلة في عالم الأقتصاد أو ما إلى ذلك، كما جذبني انه مجال جديد وله مستقيل ويمكن لأي فرد أن يكبر فيه في خلال وقت قصير. كانت المرحلة التالية هو أختيار شركة الفوركس التي سوف أقوم بالتداول من خلالها، ومن خلال ترشيحات الكثير من الناس على مواقع الإنترنت قررت التعامل مع شركة فايننسيكا للتداول، وحقاً قد كانت ترشيحات المتداولين القدامى ممتازة، فتلك الشركة بالفعل عبقرية ويتميز فريق عملها بالأحتراف، فقد ساعدوني في كل شىء يخص التداول على أكمل وجه، فهم دائما ما كانوا عند حسن ظني بل أنهم فاقوا توقعاتي في كثير من الأحيان. تداولي مع شركة financika لم يحتاج الكثير من الوقت للبداية فيه، حيث يمكن التداول بأي مبلغ متاح، وهذا بعد أن تقوم بتجربة التداول مجاناً بدون أي مقابل؛ فهذا يعتبر أحد أهم العوامل التي شجعتني على البداية فيه بتلك السرعة. شعرت أن كل شىء منظم ومدروس ويسير وفق خطة معينة، فالشركة منذ دخولك تقوم بتعليمك كل الأساسيات عن التداول وأدواته، ثم تأخذك في أعماق أكبر وأكبر حتى تصل إلى مستوى الأحتراف وفعل كل شىء بنفسك من تحليل للأسواق والأخبار الأقتصادية وعمل التوقعات الخاصة بالتداول ... إلى أخره من الأساليب الأحترافية. بالطبع لا يمكنني أن أنه قد واجهتني مشكلة كبيرة جداً عند محاولتي الأولى لسحب الأموال التي ربحتها، فوقتها كنت محبط للغاية وشعرت أن كل مجهودى قد ضاع بدون فائدة، ولكن عند مخاطبتي لفريق الدعم الفني طنئنوني وأكدوا لي أنهم سوف يقوموا ببذل كل الجهد للعمل على حل تلك المشكلة، وحقاً لقد كان تفاعلهم أكثر من رائع، وكانت متابعتهم للمشكلة دائما، حيث طلبوا مني بعض الأثباتات لحل تلك المشكلة وسرعان ما تم حل المشكلة وحصلت على الأموال. تلك الخبرة الجيدة جعلتني ممتن للطريقة التي تتعامل بها الشركة مع العملاء حيث وجدت كل الدعم والأحترافية في التعامل مع مشكلتي وهذا بالطبع أسعدني كثيراً. أنا أخطط في الوقت الحالي لزيادة محفظتي التداولية والتداول في أكثر من عملة وسلعة لزيادة الدخل الخاص بي، فقد ساعدتني الشركة من خلال مدير الحسابات الشخصية وكذلك دروس الفيديو في تعلم الكثير عن التداول حتى أصبحت لدي خبرات جيدة يمكنني من خلالها توسيع المجال أكثر قليلاً. أنني بالطبع أقوم بترشيح شركة فايننسيكا للتداول لكل أصدقائي الذين يبحثون عن عمل وأحكي لهم خبرتي بالتفاصيل لتشجيعهم على أن يأخذوا الخطوة ويحققوا أحلامهم في تحقيق ربح جيد لهم، وهذا هو نفس السبب الذي جعلني أكتب عن هذا الموضوع لأشجع الناس على التداول كما شجعتني بعض المواضيع من قبل على التداول الإلكتروني من خلال شركات الفوركس الموثوقة مثل financika.

je.ali963@gmail.com


  mahmoud awad
 استثماري مع financika   | السبت 15 يوليه 2017 | 03:39 مساء (بتوقيت مصر)  

بصفتي رجل أعمال أهتم بعمل إستثمارات مختلفة ومتنوعة سوف أحكي لكم خبرتي مع التداول وبالأخص مع شركة financika للتدوال الإلكتروني. بالطبع جميعكم تعلمون أن كل رجال الأعمال لا تحب أن تضع جميع أموالها في أستثمار واحد فقط دون غيره لأن في حالة أنهيار أحد الأعمال تكون باقي الأستثمارات تعمل بكفائة وبالتالي لا يسقط رجل الأعمال في دائرة الخسارة والأفلاس. لقد عرفت عن التداول من أحد رجال الأعمال القريبين مني والذي بيننا بعض المصالح المشتركة، فبعض أحد الأجتماعات بيننا دار بيننا حديث حول البحث عن فرص جديدة للأستثمار، حيث أقترح هذا الصديق الدخول في عالم التداول بعد أن شرح مخلص سريع عن معرفته بتلك التجارة الإلكترونية. لم أنتظر كثيراً حيث سارعت بعمل دراسة جدوى سريعة عن التداول من خلال جمع البيانات وتحليلها بشكل دقيق، الأمر الذي جعلني أتحمس لخوض التجربة في الحال بغاية تحقيق نجاح في مجال جديد لم أطرق بابه من قبل. تجربتي مع الأستثمار في مجال التداول كانت من خلال شركة فايننسيكا للتداول، وقد أخترت تلك الشركة دون غيرها بعد أن قرأت عن تاريخ الشركة الناجح، وكذلك بعض الأراء لأفراد قاموا بالتعامل مع تلك الشركة. في الواقع، أرى أن أختياري لشركة financika كان أختيار موفق ومناسب تماماً لي لعدد كبير من الأسباب سوف أذكر بعض منها:- - وجود مدير حساب شخصي: من وجهة نظري هذه هي أفضل ميزة أعجبتني في التداول بصفة عامة وشركة فايننسيكا بصفة خاصة، حيث يمكن الأعتماد عليه في إدارة التداول بشكل جيد، فقد كان تعامله ممتاز منذ اللحظة الأولى ولا أستطيع أن أغفل أنه كان متاح طوال الوقت سواء لإدارة الحساب أو مساعدتي في أي شىء، فقد أستفدت الكثير من الخبرات بخصوص التداول بفضله. بالطبع وجود مدير شخصي لي جعلني مرتاح البال أن هناك شخص يساعدني في تلك الجزئية من أستثمارتي وخصوصاً أنه ليس لدي متسع من الوقت لأتابع كل كبيرة وصغيرة بخصوص تلك التجارة. فمن خلال موضوعي هذا أحب أن أوجه له تحية خاصة على كم المساعدات في الوقت الماضي وبالفعل أتطلع لمزيد من التعاون في الوقت القادم. - تنويع المحفظة التداولية: لقد اعجبتني بشده فكرة إماكنية تنويع المحفظة التداولية من خلال التداول في أكثر من نعملة وسلعة، ففكرة التنوع تعجبني من الأساس لأنها تزيد من أماكنية الربح وتقلل أحتمالات الخسارة لأن خسارة التداول في عملة ما لن يكون بمثابة مشكلة في حالة ربح باقي التداولات. بالطبع قد ساعدني مدير حسابي الشخصي في تنويع محفظتي التداولية على أسس أقتصادية ممتازة. - تطبيق الهاتف: وجود تطبيق هاتف على الموبايل هو أمر هام جداً بالنسبة لي وليس رفاهية، فأغلب الوقت أكون في أجتماعات وأتحرك هنا وهناك، فهذا التطبيق يساعدني كثيراً في متاعبة التداول الخاص بي من خلال الهاتف الجوال بمنتهي السهولة، وبكل تأكيد هذا أمر رائع. من خلال تجربتي القصيرة مع التداول من خلال شركة financika للتداول، أستطيع أن أرشح أسواق التداول لكل الأفراد الذين يودون أستثمار أموالهم في شىء جديد ونجاحه مضمون. فأنا شخصياً أنوي توسيع المجال التداولي الخاص بي في الفترة المقبلة لأني أرى في التداول مستقبل مشرق يمكنني الوثوق به لوضع كمية لا بئس بها من الأستثمارات. التجربة لن تجعلك تخسر شىء، أما النجاح فسيشجعك على توسيع المجال أكثر وأكثر بل وتشجيع آخرين على الدخول في هذا الأستثمار كما يحدث من خلالي الآن.

m.awad9647@gmail.com


  shimaa mahdy
 معلومات عن شركة فايننسيكا   | السبت 15 يوليه 2017 | 03:36 مساء (بتوقيت مصر)  

من واقع أهتمامي بالتداول وبشركات التداول الإلكتروني، سوف أقوم بكتابة هذا الموضوع عن شركة فايننسيكا للتداول الإلكتروني بناء على التعامل معهم في الفترة السابقة. يأتي أهتمامي بالتداول بشكل واسع نتيجة أنني أراه أحد الفرص الرائعة للإستثمار في الوقت الحالي لأسباب عديدة وأن كان أهمها هو أن أي فرد يمكنه القيام بتلك التجارة دون الحاجة إلى شريك أو العمل تحت مظلة مؤسسة، وعلى الناحية الأخرى فأن كل شىء يتم أون لاين من خلال الشبكة العنكبوتية وبالطبع في هذا مواكبة للتكنولوجيا بشكل مثالي يثبت هذا النوع من التجارة لفترات طويلة قادمة؛ بالطبع لا يمكننا ذكر كل الأيجابيات الخاصة بالتداول ولكن يكفينا أن نقول أنه الحاضر والمستقبل. وبناء على أهتمامي الشديد بعالم التداول، قمت بالتعامل مع العديد من شركات التداول بغاية معرفة أفضل الشركات في المجال وبالتالي أقوم بترشيحها إلى الجادين بخصوص الحصول على إستثمار جديد. يمكنني القول بإن كل أنواع الشركات موجود في عالم التداول، فهناك الشركات المهتمة بتحقيق ربح لها دون الأهتمام بالعميل، وهناك الشركات التي تحاول ولكن أمكانياتها محدودة، حتى انه يوجد شركات نصب واحتيال تقوم بسرقة العملاء، ولكن بالطبع توجد شركات في غاية الأحترافية تقوم بتقديم كافة الخدمات التي قد يحتاجها العملاء كما أنها تسعى بشكل دائم من تطوير نفسها لمواكبة سوق التداول بشكل قوي؛ ومن ضمن هذه الشركات هي شركة financika والتي سنعرض بعض المعلومات السريعة بخصوصها. شركة فايننسيكا لها تاريخ كبير في مجال التداول، حيث أنها تقوم بتقديم مميزات عديدة للمتداولين والتي من الصعب أيجادها في كثير من شركات الفوركس الأخرى ومن بين تلك المميزات:- • التنوع الكبير: يقدم موقع شركة فايننسيكا تنوع كبير بل وضخم في الأسواق التي يمكن التداول فيها، أكاد أجزم أن كل العملات وكل السلع التي قد يتطلع أي شخص للتداول بها موجودة على موقع الشركة، وقد كان من الرائع أن أجد أن الشركة لم تكتفي بأتاحية تلك العملات والسلع والأسهم، وأنما تقوم بعمل تغطية شاملة وكاملة لأسواق تلك العملات وتقوم بتحليلها وعمل التوقعات الخاصة بها لمساعدة العملاء؛ وهذا في رأيي شىء رائع يحدث نتيجة لمجهود كبار من الإدارة. • المصداقية العالية: مصداقية شركة فايننسيكا هي أحد أكبر المميزات التي تتمتع بها الشركة، ولم تأتي تلك المصداقية من لا شىء، فالشركة منذ تأسيسها تقوم بتنفيذ كامل وعودها للعملاء مما جعل للشركة سمعة جيدة للغاية، حيث تعتبر أحدى كبرى مشاكل المتداولين مع شركات الفوركس هو عدم تنفيذ الوعود التي تدعيها قبل أن يشترك الأعضاء معهم؛ لذلك راعت شركة financika تلك النقطة حتى وصلت إلى أن تكون مصداقيتها مضمونة بنسبة 100% • الخدمات المجانية: ميزة أخرى تقدمها شركة فايننسيكا للتداول هي كثرة الخدمات المجانية بها، حيث يوجد العديد من الخدمات التي يحصل عليها المتداول بمجرد تسجيله على موقع الشركة بدون الحاجة إلى دفع مقابل عن كل خدمة. كما أن الباقات الخدمية المختلفة أسعارها معقولة جداً مقارنة بالخدمات والمساعدات التي يحصل عليها المتداول. مما لا شك فيه أنني سوف أقوم بنصح الجميع بالقيام بالتداول من خلال شركة فايننسيكا، فالشركة بها كل العوامل التي تساعد أي فرد على النجاح، فالدعم الدائم والخدمات المتميزة وكذلك المعاملة الراقية، كلها عوامل حتماً ستؤدي إلى النجاح. شركات التداول كثيرة على صفحات الإنترنت ولكن المتميزون قليلون، ولكن أنت كشخص يريد أن يتداول ليس عليك أن تقبل بمستوى ثاني من الخدمات طالما بأمكانك أن تحظى بخدمات درجة أولى مع شركة مثل فايننسيكا.

shemomh.85@hotmail.com


 sara mohmaed
 تجربتي مع شركة فايننسيكا   | السبت 15 يوليه 2017 | 03:33 مساء (بتوقيت مصر)  

كنت أبحث عن أي عمل يمكنني الربح من خلاله، وكنت أفضل أن يكون هذا العمل على الإنترنت نظراً لأنني أقوم بقضاء وقت طويل عليه دون القيام بشىء مفيد، فقد كان وقتي يضيع على صفحات السوشيال ميديا ومع الوقت أصبح هذا الأمر ممل. عرفت عن التداول من خلال أحد الإعلانات على الإنترنت، وبحثت في الأمر أكثر عرفت أن التداول الإلكتروني من خلال شركات الفوركس هو أحد أنواع الإستثمارات أو الأعمال التي تتم جميعها من خلال الإنترنت لتحقيق مكاسب مادية جيدة، وبالطبع أكثر شىء جذبني لهذا الشىء هو أن كل العمليات تتم من خلال الشبكة العنكبوتية التي بالفعل أقضي عليها الكثير والكثير من الوقت دون فعل أي شىء مفيد. كان الأعلان الذي وجدته على الإنترنت هو لشركة فايننسيكا أو financika للتداول الإلكتروني، قمت بالتحقق من الشركة من أجل معرفة إذا ما كانت تلك الشركة بالفعل تقوم بمساعدة المبتدئين وتجعلهم يربحون الأموال، فالأمر كان غريب بعض الشىء وليس من السهل تصديقه، ولكن عندما قمت بالبحث عن الشركة على الإنترنت وجدت أن للشركة سمعة جيدة وأن أغلب مشاركات الأفراد عن تجاربهم معها كانت أيجابية، حيث أشار الكثيرين أن الشركة تقدم مساعدات كبيرة وتمهد الطريق أمام المتداولين لتحقيق الأرباح قمت بعمل حساب على موقع شركة فايننسيكا وهذا لم يأخذ الكثير من الوقت، كنت حذر إلى حد ما ولذلك لم أقرر التداول بمبلغ كبير من المال خشية أن أتعرض لأي عملية نصب واحتيال وبالتالي فقدان الأموال. لقد كان من الجيد حقاً وجود إمكانية للتداول بمبلغ زهيد من المال، حيث كان في قراره نفسي أنه في حالة تمكني من الربح سوف أقوم بالتداول بمبالغ أكبر ولكن كان أهم شىء عندي هو أن أكتسب الثقة بخصوص هذا الإستثمار الجديد وبالطبع أكتسب خبراته لإدارته بشكل جيد، بالطبع روادتني بعض المخاوف بشأن العديد من الأشياء ولكن سرعان ما ذهبت تلك المخاوف بفضل فريق عمل شركة فايننسيكا للتداول. لا أستطيع أن أخفي عليكم سراً أن طاقم عمل تلك الشركة في غاية اللطلف فهم يحبون تقديم المساعدات لك بأي شكل من أجل نجاحك، فقد كانوا يتعملوا مع مخاوفي وقلقي بشكل ممتاز من خلال شرح كل كبيرة وصغيرة من التداول وخصوصاً تلك النقاط التي كنت أخشاها، كما وجدت على موقع الشركة العديد من الفيديوهات العالية الجودة والتي تشرح التداول بشكل تفصيلي ومبسط بحيث يمكن لأي شخص التعلم من خلال تلك الدروس، وبالطبع لا يمكنني أن أنسي مدير حسابي الشخصي الذي كان متاح لي منذ اللحظة الأولى حيث قام بتوضيح العديد من النقاط فضلأ عن اعطائة لي الكثير من النصائح التي أستفدت منها كثيرا؛ بإختصار وجدت مساعدة كبيرة ومميزة من جانب الجميع جعلت تجربتي جيداً جداً مع شركة financika للتداول. على الرغم من أنني تداولت بمبلغ قليل من المال بمبلغ قليل إلى حد ما، الا أنني حققت أرباح جيدة، فتلك تعتبر بداية جيدة جداً بالنسبة لي وأنني متحمس للغاية لعمل المزيد من التداولات بمبالغ أكبر من أجل تحقيق أرباح أكبر. بدون شك أنصح جميع من يفكر في إستغلال الوقت الذي يقضيه على الإنترنت في شىء مفيد وكذلك مربح أن يقوم بتجربة التداول من خلال شركة financika، فأنا متأكد أن الجميع سوف يحب التدوال وسيسد كلما حقق الربح مثلي، فأستغلال الوقت في شىء مفيد هو أمر في غاية الروعة لذلك أستطيع أن أقول شكراً لشركة فايننسيكا للتداول.

sara.ah.me98@yahoo.com


 mohmamed zaher
 خبرتي عن financika   | السبت 15 يوليه 2017 | 03:35 مساء (بتوقيت مصر)  

في الواقع، انا عرفت الشركة من خلال أحد الأصدقاء المشتركين بالفعل على موقع شركة فايننسيكا، فقد كنت أتشاور معه حول الأعمال الأضافية التي يمكن العمل بها من أجل الحصول على دخل أضافي يساعد في الحياة اليومية التي لم تعد سهلة على الأطلاق. فصديقي هذا رشح لي التداول وتحديداً من خلال شركة financika التي يعمل هو بها منذ عدة أشهر، حيث أوضح لي أن تجربته ممتازة مع التداول وانه بالفعل أستطاع أن تربح أموال كبيرة من وراءه. كان كلام صديقي هو أحد أهم العوامل التي شجعتني لتجربة التداول من خلال واحدة من احسن شركات الفوركس على حد وصف صديقي وخصوصاً انني أثق جداً بأرائه في العديد من الأشياء والسبب الثاني هو أنه قام بتجربة هذا الأمر بنفسه أي أنه لا يتحدث بدون خبرة فعلية له على الموقع. كل تلك العوامل شجعتني على أن أقوم بالتجربة بنفسي، حيث قمت بالأستفسار عن مزيد من التفاصيل حول كيفية التسجيل وعمل الأيدعات وما إلى ذلك، ثم سارعت بعمل كل تلك الأشياء بمنتهى الحماس والشغف لمعرفة كل شىء عن التداول. بداية، يمكنني أن أقول وبكل صراحة أن الأمر كله فاق توقعاتي، فما حدثني عنه صديقي يعتبر جزء من الكل مقارنه بما تلقيته من مساعدة كبيرة في كل شىء. فبدايتي كانت مع دروس الفيديو الموجوده على موقع شركة فايننسيكا التي أستطيع أن أصفها أنها أكثر من رائعة حيث تشعر أن الذي يقوم بالشرح يجلس معك في نفس المكان حيث يشرح كل شىء بالتفصيل ويعطي أمثلة أكثر من رائعة لذلك كانت تلك الدروس هي حجر الأساس التي بنيت عليها تداولي. كما يجب عليا أن أذكر أن كل شىء كان يتم بسهولة ويسر على موقع الشركة سواء التداول أو حتى الحصول على أي معلومة، كما أن تطبيق الموبايل سريع للغاية وساعدني كثيراً في تتبع التداول الخاص بي وكذلك ما يحدث في أسواق التداول بسهولة ويسر من أي مكان وفي أي وقت مناسب لي. أود أن أذكر أيضاً ملاحظتي بدرجة الأمان العالية جداً التي توفرها تلك الشركة، فهي تتعهد بعدم مشاركة أي معلومات شخصية بدون أخطار رسمي من قبلهم وموافقة من طرف المتداول، كما لاحظت درجة الأمان الكبيرة التي تحرص عليها الشركة في عمليات السحب والأيداع من خلال طلب التحقق من معلومات العملاء بشكل دقيق حتي لا يتعرض أي شخص لعملية نصب او احتيال بأي شكل من الأشكال؛ فبدون شك كان هذا من دواعي سروري أن ألاحظ أهتمام الشركة بالعملاء والتعامل مع أموالهم كما لو كانت أموال الشركة، فهذا الأمر يجعل أي عميل يشعر بالأطمئنان كما شعرت أنا بذلك. بكل أمانه أنصح كل من يرغب في تحقيق عائد مادي جيد يساعدة في تلك الحياة أن يختار التداول من خلال شركات التداول الإلكتروني وبالطبع أحبذ شركة financika نظراً للأمتيازات التي تقدمها تلك الشركة للجميع. فالتداول في حد ذاته أمر سهل ويمكن لأي فرد تعلمه بسهولة حتى ولو لم يكن لديه أي خبرات مسبقه عنه ، كما أن الربح كله يذهب إلى صاحب التداول وليس إلى رب العمل كما في كثير من الوظائف سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص. لقد تداولت وربحت مبالغ جيدة للغاية وأسعي في الوقت الحالي لأستكمال المشوار على نفس الثبات والتركيز من أجل ضمان هذا الدخل الأضافي بشكل ثابت لمساعدتي في تدبير أموال الحياة.

m.zaher.999@yahoo.com



   [1]
 
خيارات متاحة

طباعة مقال المفضلة حفظ مقال تعليق
ارسال طباعة المفضلة تعليق حفظ

جديد المقالات
من الأرشيف

اقرأ ايضا
رئيس التحرير
د.لنا عبدالرحمن

© جميع الحقوق محفوظة لموقع نقطة ضوء 2005 - 2017
خدمة Rss   خريطة الموقع   التحرير

Powered by DevelopWay
برمجة وتصميم : طريق التطوير